1 readers online now  |  69 million page views

إيران تهديد إرهابي نووي أخطر بكثير من القا

Reader comment on item: Decision Time on Iran

Submitted by mohamed.m (Morocco), Nov 1, 2006 at 12:07

لا زالت إيران تتحدى العالم ،ضاربة عرض الحائط حياة الأبرياء ، دون أي شعور بالإنسانية ، وبدل ماتصرف أموال بترولها على شعبها المحتاج المقموع فهاهي تصرف أموال الأرض الإيرانية على تمويل مشارعها النووية الشيطانية .. وليس هذا فحسب بل تريد بها إبادة شعوبا وقبائل من على الكرة الأرضية كأنها أصبحت هي من تحيي وتميت ، ومع الأسف الشديد لو إهتم المسلمون بشعوبهم شيعة كانوا أو سنة لما وجدنا هذا الإنفجار الإرهابي الذي يحدث هنا وهناك بين الفينة والأخرىالذي يعبر عن قنبلة بشرية لاتعرف سوى القتل والإرهاب .. بينما أموال هذه الشعوب وهذه الفيئة تصرف في مالاينفع الإنسانية ويضرها .... ولنعود لصلب الموضوع هو أن الهدف الإيراني واضح وضوح القمر وسطة عتمة الليل لأن التعبير لم يأتي عن شعب إيران بل جاء عن لسان عدة مسؤولين إيرانيين بدأ بأحمد نجاد إلى آخرين << حيث ذكر أن دولة إسرائيل لابد لها من الزوال >> وكذالك ذكر << أن نهاية أمريكا قريبة >>فلايمكننا أن نطلق على هذه التصريحات سوى المثل القائل شرح الواضحات من المفضحات ...وما على الأمم المتحدة سوى أن تأخذ قرارا حاسما في خطورة الموضوع وكذالك الولايات المتحدة ويليها أوروبا لأن الموضوع يزيد خطورة كلما تمادت إيران في ترسنة النووية وكلما زادت قوتها .. أما التباطؤ في الأمر فإني أعتبره تواطؤ .. خصوصا وأن مجرى القوة النووية الإيرانية لقد بدأ في هذه الآونة الأخيرة يأخذ مجرى القاعدة ويعتمد على القوة الإيديولوجية مناديا بكلمة المقاومة صارخا بكلمة الدين الإسلامي والأسوء من ذالك هو كما كانت القاعدة تستغل إيديولوجيا الشعوب بدأت القوة النووية تستغلهم هي كذالك كأن ليس هناك أرخص من الشعب الإسلامي كل من أراد أن يمتهن مهنة القتل والدمار إلا وعليه أن يبحث عن الشباب المسلم ويجندهم بالعداء والحقد ليطلقهم على خصمه محققا مراده من المكاسب المادية وغيرها .. ففي سبيل المثال في المغرب وبالضبط على <<<<< يوم الخميس 2 نونبر على الساعة 8 مساء بمسرح محمد الخامس >>> سيقام مهرجان شعبي كبير بالإنتصار التاريخي للمقاومة اللبنانية كما جاء في جريدة الحزب البرلماني العدالة والتنمية على لسان جريدته <<<<<التجــــــــــديد >> والسؤال المطروح والموجه لكي تتوجه الصحافة الأمريكية والدولية لهذا المكان لكي تحضر وتلخص ملخص هام كيف يتم تحريض الشعوب لصالح القوة الإيرانية النووية ولصاحا يدها الأيمن حسن نصر الله الذي جاءت صورته أمام المقالة التي تشيد بالإحتفال ......ثم مادور نصر الله وثقافته في السياسة المغربية الذي يتوق شعبها إلى القليل من الحرية ولقمة العيش الكريم ؟ وهل كذالك قام حزب العدالة والتنمية بإصلاح السجون التي تمتلأ بالبشر غرفها ورائحة نتنة تخرج منها وعدد الوفياة فيها مرتفع جدا وكذالك الأمراض المعدية وأولها مرض الإيدز حيث أصبح يسيطر على السجون لأنتشار الإغتصابات بينهم والرشوة للحراس والمخضرات وغيرها والحالة مزرية والجريمة عظمى ولا أحد من الأحزاب يتكلم لكن على إيران وحزب الله كلهم يدافعون كأنهم أصبحوا الوكلاء أو باعة البشر وتجنيدهم للآخرين ثم خلق قوانين لردعهم أو طلب المساعدات لأمريكا لمحاربة الإرهاب إنها مؤامرة لابد من وقفها لأن الأحزاب الدينية وغيرها ذاقت أموال مكافحة الإرهاب وهاهي تخلق سوق ثان ليزيد الثراء

واليبارك الرب أمريكا ويرحمنا بالديمقراطية

Submitting....

Note: Opinions expressed in comments are those of the authors alone and not necessarily those of Daniel Pipes. Original writing only, please. Comments are screened and in some cases edited before posting. Reasoned disagreement is welcome but not comments that are scurrilous, off-topic, commercial, disparaging religions, or otherwise inappropriate. For complete regulations, see the "Guidelines for Reader Comments".

Comment on this item

Mark my comment as a response to إيران تهديد إرهابي نووي أخطر بكثير من القا by mohamed.m

Email me if someone replies to my comment

Note: Opinions expressed in comments are those of the authors alone and not necessarily those of Daniel Pipes. Original writing only, please. Comments are screened and in some cases edited before posting. Reasoned disagreement is welcome but not comments that are scurrilous, off-topic, commercial, disparaging religions, or otherwise inappropriate. For complete regulations, see the "Guidelines for Reader Comments".

See recent outstanding comments.

Follow Daniel Pipes

Facebook   Twitter   RSS   Join Mailing List

All materials by Daniel Pipes on this site: © 1968-2022 Daniel Pipes. daniel.pipes@gmail.com and @DanielPipes

Support Daniel Pipes' work with a tax-deductible donation to the Middle East Forum.Daniel J. Pipes

(The MEF is a publicly supported, nonprofit organization under section 501(c)3 of the Internal Revenue Code.

Contributions are tax deductible to the full extent allowed by law. Tax-ID 23-774-9796, approved Apr. 27, 1998.

For more information, view our IRS letter of determination.)